رحلة قوبا


تقع قوبا على المنحدرات الشمالية – الشرقية لتلال جبال شاهداغ المنتمية إلى جبال القوقاز الكبرى على ارتفاع 600 متر فوق مستوى سطح البحر على نهرغوديال على بعد 168 كم من باكو. حسب موقعها المناسب، وبنيتها التحتية الغنية تُعدّ قوبا من الأماكن السياحية المفضلة.  

  1. الذهاب من المطار إلى الفندق
  2. الإقامة في فندق قوقاز باكو سيتي – 4* (ليلتان)
  3. الذهاب من باكو إلى قوبا
  4. الإقامة في فندق قوبا شاهداغ – 4* (ليلتان)
  5. جولة مدينة قوبا
  6. جولة شاهداغ
  7. الذهاب من قوبا إلى قبالا
  8. الإقامة في فندق قوقاز كاروانساراي بقبالا – 4* (3 ليالي)
  9. جولة مدينة قبالا
  10. جولة شاكي
  11. العودة من قبالا إلى باكو
  12. الإقامة في فندق قوقاز باكو سيتي – 4* (ليلتان)
  13. الذهاب من الفندق إلى المطار

كل الجولات والنقل بالسيارة الخاصة والمرشد السياحي المحترف. | السعر: 825 دولارا أمريكيا لكل واحد على أساس الاشتراك المزدوج

جولة مدينة باكو – الفطور في الفندق. 10.00 – الجولة السياحية الاستطلاعية في المدينة القديمة، الرحلة إلى برج العذراء (القرن الثاني عشر – المدرج في قائمة التراث العالمي لليونيسكو)،ومسجد الجمعة (القرن الثاني عشر)، وبيوت المسافرين (القرون الرابعة عشر – الخامسة عشر)، ومتحف قصر شيرفانشاه (القرن الخامس عشر – موقع التراث لليونيسكو). بعد الغداء، الذهاب إلى  متنزه المرتفعات، وأبراج اللهب، وكرنيش باكو، والبندقية الصغيرة لباكو، وشارع نظامي.

جولة شاهداغ – عبر القرون  كان القسم الشمالي – الشرقي لأذربيجان بوابة بين أوروبا و الشرق الأوسط. هنا في ظل جبال القوقاز العظيمة يخفى جمال طبيعي لا يعد ولا يحصى.

الأنهار الجليدية والإفجيج (الوديان الضيقة) العميقة، والبحيرات الجبلية والأخدود المدهشة والكنوز الإيكولوجية من الحيوانات والنباتات. هذا هو شاهداغ بكل روعته.

بالمناخ الملائم على مدار العام للرياضة والترفيه، تتراوح الدرجة في شاهداغ من أدنى مستوى في الشتاء من 20- درجة مئوية إلى 20 درجة مئوية في الليالي الصيفية اللطيفة. الموقع من أكبر المتنزهات الوطنية في العالم لا مثيل له ، و من أكبر منتجعات التزلج في المنطقة.

جميل جدا، ملاذ مخفي من الزمن، شاهداغ هو تجربة لا تنسى سريعا.

*جولة مدينة قبالا – الفطور في الفندق. الذهاب إلى مجمع “طوفان داغ” السياحي الصيفي الشتوي. التزلج، والصعود بواسطة التلفرك إلى جبال القوقاز و2000 متر فوق مستوى سطح البحر. استخدام الأنشطة الشتوية للمنتجع. الغداء في المطعم المحلي. بحيرة نوهور المجمدة. العودة إلى الفندق. قضاء الليلة في الفندق.

نقل