رحلة قبالا- شاهداغ


شاهداغ – هي قمة جبلية لسلسلة القوقاز الكبرى، وارتفاع القمة 4243 مترا، وواقعة في منطقة قوسار الأذربيجانية. تم افتتاح مجمع منتجع “شاهداغ” للجمهورعام 2012. ويقع في القسم الأذربيجاني لسلسلة القوقاز الكبرى وموقعه بالقربة من متنزه “شاهداغ” الوطني الذي يشتهر بنظامه الإيكولوجي السليم وحيواناته و نباتاته غير المتأثرة. إنه أول وأكبر منتجع للتزلج في أذربيجان.  

1.  الذهاب من المطار إلى الفندق

2. الإقامة في فندق قوقاز باكو سيتي – 4* (ليلتان)

3.  جولة مدينة باكو

4.  الذهاب من باكو إلى قوبا

5. الإقامة في فندق قوبا شاهداغ – 4* (ليلتان)

6. جولة مدينة قوبا وشاهداغ

7.  الذهاب من قوبا إلى قبالا

8. الإقامة في فندق قوقاز كاروانساراي بقبالا – 4* (ليلتان)

9.  جولة مدينة قبالا

10. جولة شاكي

11. العودة من قبالا إلى باكو

12. الإقامة في فندق قوقاز باكو سيتي – 4* (ليلة)

13. التسوق في باكو

14. الذهاب من الفندق إلى المطار

كل الجولات والنقل بالسيارة الخاصة والمرشد السياحي المحترف. | السعر: 690 دولارا أمريكيا لكل واحد على أساس الاشتراك المزدوج

جولة مدينة باكو – الفطور في الفندق. 10.00 – الجولة السياحية الاستطلاعية في المدينة القديمة، الرحلة إلى برج العذراء (القرن الثاني عشر – المدرج في قائمة التراث العالمي لليونيسكو)، ومسجد الجمعة (القرن الثاني عشر)، وبيوت المسافرين (القرون الرابعة عشر – الخامسة عشر)، ومتحف قصر شيرفانشاه (القرن الخامس عشر – موقع التراث لليونيسكو). بعد الغداء، الذهاب إلى  متنزه المرتفعات، وأبراج اللهب، وكرنيش باكو، والبندقية الصغيرة لباكو، وشارع نظامي.

جولة شاهداغ – عبر القرون  كان القسم الشمالي – الشرقي لأذربيجان بوابة بين أوروبا والشرق الأوسط. هنا في ظل جبال القوقاز العظيمة يخفى جمال طبيعي لا يعد ولا يحصى.

الأنهار الجليدية والإفجيج (الوديان الضيقة) العميقة، والبحيرات الجبلية والأخدود المدهشة والكنوز الإيكولوجية من الحيوانات والنباتات. هذا هو شاهداغ بكل روعته.

بالمناخ الملائم على مدار العام للرياضة والترفيه، تتراوح الدرجة في شاهداغ من أدنى مستوى في الشتاء من 20- درجة مئوية إلى 20 درجة مئوية في الليالي الصيفية اللطيفة. الموقع من أكبر المتنزهات الوطنية في العالم لا مثيل له ، و من أكبر منتجعات التزلج في المنطقة.

جميل جدا، ملاذ مخفي من الزمن، شاهداغ هو تجربة لا تنسى سريعا.

*جولة مدينة قبالا – الفطور في الفندق. الذهاب إلى مجمع “طوفان داغ” السياحي الصيفي الشتوي. التزلج، والصعود بواسطة التلفرك إلى جبال القوقاز و2000 متر فوق مستوى سطح البحر. استخدام الأنشطة الشتوية للمنتجع. الغداء في المطعم المحلي. بحيرة نوهور المجمدة. العودة إلى الفندق. قضاء الليلة في الفندق.

جولة التسوق في باكو – ازدهرت باكو في العقد الأخير ليست فقط بناطحات السحاب بل و بالمراكز التجارية الضخمة والفاخرة في كل أنحاء المدينة أيضا. هناك العديد من العلامات التجارية في باكو ومعظمها موجودة في وسط المدينة وفي داخل المراكز التجارية. إنه خيار جيد لزيارة مركز التسوق في حالة الحاجة إلى القيام بعدة أشياء بنفس الوقت مثل شراء الملابس الجديدة، ومشاهدة أحدث الأفلام في السينما، وتناول وجبة الأكل أو قضاء الوقت الممتع مع أطفالك. ورتبنا القائمة لأكبر 

نقل